الثلاثاء، أبريل 26، 2011

بسم الله نبدأ ^^




بسم الله الرحمن الرحيـم
الحمد لله أولاً وأخيراً وردة
تم بمنّة وفضله سُبحانه إنشاء المدونة في يوم الأحد ..
الموافـق 20 / جمادى أول / 1432 هـ , 24 / إبريل / 2011 م
وتم افتتاحهـا في هذا اليوم الثلاثـاء ..
الموافـق 22 / جمادى أول / 1432 هـ , 26 / إبريل / 2011 م
لحظـة قصّ شريـط الافتتـاح ^^
   


شعــور الفرح لا يوصـف كيف أعبّر لا أعرف !!
لطالمـا أردت أن يُصبح لي شئ خـاص أدّون فيه ما أريـد
بعيداً عن المنتديـات والفيس بوك , وهُنـا أجدُ ضالتي وأخييييراً
وبعد عنــاء الحمد لله الحمد لله أصبح لي مدّونـة خاصة بي  


أكـادُ لا أصدّق !

طبعـاً أساسهـا قائم على نشر الخير وما ينفع الناس في أمـور دينهم ودُنياهم 
بعض التدوينـات قد تكون منقولة وبعضهـا مقتبسة ولن أتحفّظ وأقول بأن كُل شيء لي لا ..
فـ أنـا لستُ بكاتبةٍ إلاّ .. بعضـاً من يوميات حياتي فقـط ^^"
وعمومـاً ماهو لي سوف يتّضح وماهو لغيري أيضاً سوف يتضّح
وأسأل الله أن ينفع ويُبارك بكُل ما أنشره وأضعه
وأرجـوا من الله أن تكون هذه المدونة حُجّة لي لا علّي ..
وأهلاً بكِ ياعزيزتي في فضـاء الإنترنت الوآسـع بين قائمة مدونـات البشر


....



 اقرأ هنـا  [ هذا القسم خاص , وظنّي بكُم خير فأرجوا عدم نقل حديثي ولو جُزء من حياتي فـ أنـا لا أسمح بذلك ] ! 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق