الخميس، مايو 05، 2011

لـ عبد الله الداوود .. رواية رائحة الموت!




 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف هي أحوالكُم؟
أتمنى أن تكونوا بأحسن حال .^^.

منذ فترة إنتهيت من قراءة روايـة رائحة الموت !
 رغم أنني ليستُ من هواة قراءة الروايات, أميل للكُتب ذات المواضيع المتنوعة
لكن الصراحةً تُقال لم أندم على شراء هذه الرواية وكان إختيار موفّق ولله الحمد ..
جذبني اسمها والأكثر من ذلك جذبني أنها " قصّة حقيقة واقعيـة " وهذا هو أجمل ما فيها :")



[ غلاف الروايـــة ]


[ المعلومات عن الروايــــة ]

الكاتب: عبد الله ناصر الداوود
الناشر: دار الكفـاح
السعر 20 :ريال سعودي من مكتبة جرير
الصفحات: 104 صفحة تُعتبر رواية قصيرة


[ نُبذه من الكتاب ]

ذهبت إلى المستشفى, وبدأت أشُم رائحة الموت تنّبعث من جنباته, كانت رائحة ينقبض لها الصدر
وتنخنق لها الأنفاس, وتُصيب الرء بالدوار ..
قابلني الطبيب بلباسه الأبيض بدا لي وكأنه حانوتي ينتظر موت غادة كي يواريها الثرى, سألني:
مذا فعلت بشأن التقرير؟ أخبرته برد المستشفى, ابتسم لي وكأنّه يؤكّد فكرة الحانوتي في ذهني
خُيّل لي أنه يبتسم لهزيمتي, قررت الرد عليه قُلت: لو وجدتم لها علّة أو دواء ما فكّرت في علاجها بعيداً عن هُنا ..
,,


[ أنا والروايـة ]
كان الطابع الذي يغلب على الرواية الحُزن :"
لا أخفيكُم دمعت عيناي على حال الطفلة غادة وما أصابها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة جدًا مؤثرة تحمل الألم والأمل!
 انتهيتْ من قراءتها في جلسة واحدة فالأحداث كانت مشوّقة ومحمّسة لمعرفة ماهي نهاية الطفلة
 هل ستعيش أم لا؟ ويبقى السؤال ..

اللهُم اشفِ مرضانا ومرضى المُسلمين جميعًا ( )+

تقييمي للرواية 5/5

 


أتمنى لكُم قراءة مُمتعة وإلى لقـاءٍ قادم مع رواية أخرى ـ بإذن الله ـ

دُمتم بخير وصحّة وردة ~



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق