الثلاثاء، أكتوبر 18، 2011

ME × ME



احم احم .. ^^"

اليوم عملت لي حساب في الـ formspring.me & sayat.me

رغم أنني لا أحب الأسئلة وخصوصـاً الشخصية

إلاّ أنني أريـد أن أكتشف نفسـي أكثر .. 

ولكي أستفيد أكثر حيثُ أمرّن نفسـي على القبول سواءً كان سلبي أم إيجابي !

لذلك كانت الروآبـط كالآتـي :


من أراد أن يسأل فليتفضّل ومن أراد أن يضع ( رأيه فيني ) فليتفضل =)

وأقبل رأيك حتى ولو كان ( جارح ) وأتمنى أن يكون من وراء محبّة لي

لكي أعدّل من نفسي ويُصبح رأيك بناءً بالنسبه لي وأتقبّله بصدر رحب 

وأيضـاً لكي أستفيد منك وتتعودّ نفسـي على النقد الجارح ولا يثقّل عليها فيما بعد ^^

تم ذلك في يوم الأثنين الموافـق ..

19 / 11 / 1432هـ - 17 / 10 / 2011 مـ

والحمد لله انتهينـــآ إبتسامة






 اقرأ هنـا  [ هذا القسم خاص , وظنّي بكُم خير فأرجوا عدم نقل حديثي ولو جُزء من حياتي فـ أنـا لا أسمح بذلك ] ! 




هناك 4 تعليقات:

  1. انا عندي حساب بالفورم سويت لك فولو ,
    ومبروك عليك الحسابات الجديدة , ه6

    ردحذف
  2. يا هلا والله ^^
    توّ مانوّر الفورم ♥ الله يبـآركـ فيك
    شُكـراً يا عزيزتي على الفولو يُسعدني ذلك =)
    حيــاكِ الله ..~

    ردحذف
  3. السلام عليكم ..
    آممم مبروووك يَ سككرآ ع فتح الحسآبآت
    وأنـآ عندي فروم بعملك فلو :$
    ومدونتك وفلكرك جميلآن جداً <3
    سعدتُ بتواجدي هنآ :$
    سأكون بالقرب دوماً ..

    =)

    ردحذف
  4. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    يا هلا بـ رهف ♥ الله يبـآركـ فيك ^^
    وأنـا عملت لكِ فولو ;)
    هذا من ذوقك وشُكـراً لتواجدك في مدونتـي
    أنرتي وسُعدت أنـا أكثر بكِ =)
    حياكِ الله يا اُخيه ..~

    ردحذف